عالم النجم أحمد فتحى

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 اكتشاف شبكة تجسس إسرائيلية على مصر ؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jeneral
فنان جديد
فنان جديد
avatar

ذكر
برج العضو : العقرب
الرصيد الرصيد : 10
العمر : 33
العمل : سياسى
المزاج : سياسى
الخبره الخبره : 22/12/2010
النقاط النقاط : 4726

مُساهمةموضوع: اكتشاف شبكة تجسس إسرائيلية على مصر ؟؟؟؟؟؟؟   2010-12-25, 4:11 am

اكتشاف شبكة تجسس إسرائيلية على مصر



بتعاون بين جهاز المخابرات العامة وجهاز أمن الدولة تم إلقاء القبض على قيادات بشركة موبينيل يعملون لصالح إسرائيل، وقد كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا رقم 5 لسنة 2010 جنايات، كشفت تخابر لصالح الكيان الصهيوني عن طريق تمرير المكالمات الدولية بطريقة غير شرعية باستخدام أجهزة فى مصر عن طريق سويتش فى أمريكا وأجهزة استقبال فى إسرائيل فى الوقت الذي يعد المتهمين من كبار قيادات شركة "موبينيل" للمحمول، وهو ما اعتبرته أجهزة سيادية إضراراً بأمن مصر وإفشاءاً لأسراراها.

وقد كشفت التحريات أن المتهمين اتفقوا مع أشخاص يقيمون بالخارج على نقل حركة المكالمات الدولية من داخل وخارج مصر عن طريق شبكة المعلومات الدولية إلى إسرائيل كما أنهم تواجدوا بمنطقة مجاورة لخط الحدود الدولية لجمهورية مصر العربية دون الحصول على إذن من الجهات المختصة وتسللوا إلى إسرائيل حيث كان فى انتظارهم متهم آخر وهو " أستاذ بجامعة الفيوم "، وقاموا بتمرير المكالمات الدولية بدون تصريح، مما أصاب الشركات المصرية للاتصالات بخسائر مادية بلغت 2 مليار جنيه وذلك طبقا لتقرير الفحص الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وكشف تقرير لأجهزة سيادية أن المتهمون تنصتوا على مكالمات دولية خاصة بموظفين فى أماكن حساسة بالدولة وآخرين يعتبرون ضمن اهتمامات أجهزة أجنبية !!، وأوضح التقرير أن تعامل المتهمين مع شركات مصرية لتمرير المكالمات الدولية خلال شبكة الانترنت الإسرائيلية له تأثير سلبي بالغ على الأمن القومي المصري ويساعد إسرائيل فى الحصول على تقارير حول الأوضاع السياسية والاقتصاد وتوجيهها ضد مصلحة الوطن.

فى الوقت الذي اعترف المتهمون أنهم تم تدريبهم فى إسرائيل على يد "إيفير الحريري" و "إبراهام جادعون" وأنهم قاموا بشراء أجهزة تنصت بـ 42 ألف دولار على أن يتم تركيبها بمدينة غزة بمعرفة بعض عملاء فلسطينين تابعين لفتح داخل غزة تسلموا المبلغ فى تل أبيب.

********************
نقلت جريدة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن إحدى الجرائد الحزبية المصرية وبعض المواقع الإخبارية في مصر قولها إن أجهزة الأمن المصرية ألقت القبض على شبكة للتجسس لحساب إسرائيل.
وأضافت الجريدة الإسرائيلية إنه وفقاً لتقارير تحقق أجهزة الأمن في مصر مع أعضاء شبكة الجاسوسية، الذين يعمل أغلبهم في المجال الإعلامي المصري.
وأشارت الجريدة إلى أن المحققون قالوا إن معظم أعضاء الشبكة التجسسية تصنتوا على مكالمات دولية لأماكن تهتم بها الدولة العبرية، وأجراها كتاب في مواقع حساسة بقدر ما تشعر إسرائيل، ووجهت لهم دعوات لإسرائيل. ووفقاً ليديعوت أحرونوت فإن التقارير أكدت أن المشتبه بهم اعترفوا بأنهم تلقوا تريبات في إسرائيل.
من جانبها، نقلت فضائية ''الجزيرة'' الإخبارية عن مصادر قضائية، لم تسمها، أن معظم أفراد شبكة التجسس ،دون تحديد عددهم ، يعملون في شركة اتصالات مصرية وتجسسوا على مكالمات دولية خاصة بموظفين في أماكن حساسة بالدولة لصالح إسرائيل.
وأضافت الجزيرة أن المتهمين استعانوا بجهاز سويتش في أمريكا وأجهزة استقبال في إسرائيل ، معترفين بأنهم تدربوا في تل أبيب علي يد ايفير الحريري وابراهام جادعون، واشتروا أجهزة تنصت بـ 42 ألف دولار لوضعها في غزة بمساعدة فلسطينيين ؟؟؟؟
وربنا يسترها على مصر والمصريين

مع خالص تحياتى

الجنرااااااااااااااااااااااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشاف شبكة تجسس إسرائيلية على مصر ؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: المنتديات العامه :: المنتدى الإخبارى والسياسى-
انتقل الى: