عالم النجم أحمد فتحى
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات 1ss110

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر
 

 من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات

اذهب الى الأسفل 

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات
1/ إسماعيل عطوان
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap56%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 56% [ 9 ]
2/ هلال جلهوم
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap31%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 31% [ 5 ]
3/ عبدالرازق حجازى
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap6%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 6% [ 1 ]
4/ محمد عماره
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap0%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
5/ عبدالمنعم غازى وحش
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap0%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
6/ خالد ابوالليل
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap0%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
7/ محمد حسن إسماعيل
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap0%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
8/ عبدالعزيز الإمام
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap6%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 6% [ 1 ]
9/ عبدالحليم القصبى
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_rcap0%من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
 

كاتب الموضوعرسالة
صياد الطيور
المدير العام
المدير العام
صياد الطيور

ذكر
برج العضو : العذراء
الرصيد الرصيد : 740
العمر : 37
العمل : خدمتكم
المزاج : متقلب
الخبره الخبره : 29/05/2007
النقاط النقاط : 17706

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-26, 6:47 am

1/ إسماعيل عطوان
2/ هلال جلهوم
3/ عبدالرازق حجازى
4/ محمد عماره
5/ عبدالمنعم غازى وحش
6/ خالد ابوالليل
7/ محمد حسن إسماعيل
8/ عبدالعزيز الإمام
9/ عبدالحليم القصبى

_________________
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات 2043871743497399936
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم ريعو
فنان جديد
فنان جديد
ابراهيم ريعو

ذكر
برج العضو : الميزان
الرصيد الرصيد : 51
العمر : 28
العمل : طالب جامعى
المزاج : الرومانسية وكمان حب الناس وخدمة بلدى
الخبره الخبره : 18/03/2010
النقاط النقاط : 6885

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-26, 8:01 am

سورى يا جماعة انا لازم ارشح ابن بلدى عبدالرازق حجازى ولذلك أدليتة بصوتى عادى يعنى وعلى رأى المثل اللى ملوش خير فى بلدة ملوش خير فى غيرة ولا اية ههههههههههههههههههههههههههههههه(م/هيما) ممكن اعرف حاجة من صياد الطيور هو شركة الغالى دى عندنا فى الحسينية ولا فى ابو كبير ولا فين وياريت اخر اصدراتك يا نجم تعرفنا بيها وشكرا.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القنتيرى
فنان جديد
فنان جديد
القنتيرى

ذكر
برج العضو : العقرب
الرصيد الرصيد : 66
العمر : 49
العمل : مدرس
المزاج : فى المدرسه
الخبره الخبره : 19/03/2008
النقاط النقاط : 8353

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-26, 6:26 pm

أنا من أنصار الحزب الوطنى طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
antem
شخصيه هامه
شخصيه هامه
antem

ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 679
العمر : 35
العمل : محام
المزاج : حسب الاحوال
الخبره الخبره : 25/03/2010
النقاط النقاط : 8136

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-27, 7:09 am

رائي المتواضع ان عمليه التصويت جايه بدري شويه لان من هولاء التسع لن يستمر في العمليه الانتخابيه التي تحتاج الي رجل ذو جهد وقدره علي تحمل مشاق الدعايه الانتخابيه ومعوقاتها من كافه الاتجهات واكيد كلامي واضح


وكذالك مع كامل الاحترام الشديد ان من هولاء من قال انه سوف يرشح نفسه امل في شئ من الاخرين كعاده الانتخابات كل عام نجد هولاء وهم معروفين للعامه قبل الخاصه
والله الموفق يولي من يصلح لهذا البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صياد الطيور
المدير العام
المدير العام
صياد الطيور

ذكر
برج العضو : العذراء
الرصيد الرصيد : 740
العمر : 37
العمل : خدمتكم
المزاج : متقلب
الخبره الخبره : 29/05/2007
النقاط النقاط : 17706

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-27, 6:55 pm

مظبوط رأيك يا أنتيم ولكن حبينا نعرف رأى الناس فى المطروحين على الساحه حتى الآن
حياكم الله

_________________
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات 2043871743497399936
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدعبد السلام رزق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
محمدعبد السلام رزق

ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 7873
العمر : 43
العمل : موظف ..وصاحب مكتب لخدمة الكمبيوتر والانتر نت
المزاج : خدمة المنتدى
الخبره الخبره : 08/02/2009
النقاط النقاط : 15374

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-30, 4:15 pm

فعلا عملية التصويت لسة بدرى عليها ولكن
الدكتور عبد الحليم القصبى لم يعلن ترشيحة اصلا
وبعد اعلان الدكتور عبد العزيز الامام ترشيحة حتى هذة اللحظة لم يعلنها رسمى

اما اذا كام لابد من الاستفتاء
فا بكل فخر ارشح

مهندس هلال جلهوم

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم ريعو
فنان جديد
فنان جديد
ابراهيم ريعو

ذكر
برج العضو : الميزان
الرصيد الرصيد : 51
العمر : 28
العمل : طالب جامعى
المزاج : الرومانسية وكمان حب الناس وخدمة بلدى
الخبره الخبره : 18/03/2010
النقاط النقاط : 6885

من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات   من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات Orange282010-05-31, 6:49 am

انا شايف صياد الطيور مردش على سؤالى ممكن اعرف اية السبب لو مش يزعلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو مرشحك فى برلمان 2010 عن دائرة الحسينيه لمقعد الفئات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أطقم صينى شاي وقهوة وجاتوه
» علاج الديدان المعوية بالاّعشاب
» شاحنات غريبة الشكل
» تكهنات الفلكي التونسي حسن الشارني لسنة 2009 للابراج
» اسعار عربيات 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: المنتديات العامه :: المنتدى الإخبارى والسياسى :: برلمان 2010-
انتقل الى: