عالم النجم أحمد فتحى

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الجزائر.. نقطة ومن أول السطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
antem
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 679
العمر : 32
العمل : محام
المزاج : حسب الاحوال
الخبره الخبره : 25/03/2010
النقاط النقاط : 6454

مُساهمةموضوع: الجزائر.. نقطة ومن أول السطر   2010-05-18, 9:43 pm

أعلن أبوتريكة استعداده لمشاركة الجزائريين فرحتهم واحتفالاتهم بالسفر للمشاركة في كأس العالم وأنه سيشجعهم، فانقلبت عليه الدنيا وثار الجهاز الفني للمنتخب الوطني علي تصريحاته، وقالوا إن اللاعب لم يستأذنهم وإن العودة إليهم قبل الإقدام علي هذه الخطوة كانت واجبة، مع تلميح بأن هذا التصرف قد يترتب عليه إسقاط أبوتريكة من حسابات الجهاز الفني في الفترة القادمة (وإن كنت لا أصدق هذه الجزئية تحديداً لثقتي في الطريقة التي يفكر بها المعلم).

لكن استئذان الجهاز الفني لم يكن واجباً، وأبو تريكة تصرف بطريقة يستحق عليها الاحترام والتقدير، سعي أبوتريكة لإنقاذ علاقتنا بواحدة من دول العالم العربي التي تتدهور علاقاتنا بها جميعاً بمرور الوقت محاولة تستحق الدعم لا العقاب، مع احترامي للجميع.. الجميع سيرحلون عن مواقعهم زاهر وشحاتة وروراوة وسعدان وستبقي علاقتنا بالجزائريين مرتبكة، لذلك لم يكن الاستئذان مهماً، فلقد وصلت علاقتنا بالجزائريين إلي طريق مسدود تتراكم فيه النفايات، فلتعد إلي النت وتأمل المشاجرات اليومية بين الشعبين علي المواقع الصحفية واليوتيوب، لدرجة أن بعضنا علق بشماتة فجة علي الزلزال الذي عصف بإحدي المدن الجزائرية وأسقط عشرات الضحايا، لقد وصلنا إلي منطقة تكسف.

ما حدث قد حدث وانتهي والكبار أشعلوا النار وفشلوا في إطفائها، وأبوتريكة هو الأمل الأخير، فلا تذبحوه لأنه يمتلك وعياً ورقياً وجرأة لم نرها لدي كثيرين، كنت أتوقع أن يدعم الجهاز الفني أبوتريكة في حرصه علي عودة العلاقات لطبيعتها مع الجزائر وأن يصفق لهذه الروح الطيبة، الثابت أننا ضربناهم في القاهرة وضربونا في الخرطوم وأخرجونا من كأس العالم فهزمناهم هزيمة تاريخية، خلاص.. خالصين.. نقطة ومن أول السطر.

الجهاز الفني للمنتخب لا يري الصورة كاملة ويتوقف عند مجرد حلم بالصعود لكأس العالم ضاع منا وكأننا نذهب إلي كأس العالم كل سنة، مرارة الهزيمة في ماتش كرة لا يصح أن تقودنا لما هو أسوأ، والسؤال للجهاز الفني: كنتم فخورين بأبوتريكة لأنه رفع فانلة تعاطفا مع غزة، فهل استأذنكم وقتها أبوتريكة؟، لقد كانت مفاجأة لكم باعتراف الجميع، لقد حفظ أبوتريكة ماء وجوهنا كمصريين بعد أن تردد النظام كثيراً قبل أن يبدي تعاطفاً منقوصاً مع الفلسطينيين، لا تقفوا في طريق هذا الرجل واتركوه يصلح ما فشل فيه رجال السياسة وأصحاب المناصب والإعلاميون، أنا متعاطف مع أبوتريكة وأرجوه ألا يتراجع عما قاله، وحتي لو تراجع سأشجع الجزائر في كأس العالم.. وما أشجعهاش ليه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Enchanting pop
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

ذكر
برج العضو : الجدي
الرصيد الرصيد : 628
العمر : 32
العمل : Graff Man
المزاج : معتدل
الخبره الخبره : 14/03/2010
النقاط النقاط : 6121

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر.. نقطة ومن أول السطر   2010-05-19, 1:07 am

لم يكن هنا من يستطيع ان يفعلها غير ابو تريكة بجد خطوة جريئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر.. نقطة ومن أول السطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: المنتديات العامه :: المنتدى الإخبارى والسياسى-
انتقل الى: