عالم النجم أحمد فتحى
تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة 1ss110

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر
 

 تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Enchanting pop
شخصيه هامه
شخصيه هامه
Enchanting pop

ذكر
برج العضو : الجدي
الرصيد الرصيد : 628
العمر : 34
العمل : Graff Man
المزاج : معتدل
الخبره الخبره : 14/03/2010
النقاط النقاط : 7635

تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة Empty
مُساهمةموضوع: تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة   تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة Orange282010-03-28, 8:01 am



تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة 20100327025642_People_talk_Photo2


كرمت السفارة المصرية بواشنطن العالم المصري الدكتور ممدوح غنيم الذي اكتشف علاجا للسرطان باستخدام الخميرة المنزلية فيما كشف الدكتور غنيم أن أبحاثه مهددة بالتوقف في منتصف الطريق بسبب انعدام التمويل.

وأقام المكتب الثقافي برئاسة الدكتورة مها محمود حفل تكريم بالسفارة المصرية , قام خلاله سفير مصر لدى الولايات المتحدة سامح شكري بإهداء الدكتور غنيم درعا تقديرية وألقى كلمة أكد فيها حرص مصر على تكريم علمائها والتواصل معم أينما كانوا. وقال السفير إن هذه السلسلة من التكريمات لعلماء مصر وأبنائها المتفوقين في الخارج ستستمر ليكونوا مثالا يحتذى به من قبل أبناء الأمة.
وقد استعرض الدكتور غنيم رحلته مع البحث منذ عام 1986 حتى خلص إلى نتائج مبهرة تبشر بإمكانية علاج أغلب أنواع السرطانات باستخدام الخميرة, مشيرا إلى أن هذه الأمراض استشرت وازدادت شراسة. وذكر الولايات المتحدة كمثال على ذلك حيث زاد عدد الوفيات بمختلف أنواع السرطانات من 330 ألفا عام 1970 إلى 560 ألفا في الوقت الحالي, أي مايعادل 1500 وفاة يوميا, فيما بلغ إجمالي ماينفق على علاج هذه السرطانات في الولايات المتحدة سنويا أكثر من 220 مليار دولار.
وقد انتهى الدكتور غنيم من المرحلة الأولى من تجاربه المعملية على الفئران المحقونة بخلايا الأورام السرطانية التي تصيب البشر حيث أثبت من خلالها أن الخلايا السرطانية تلتهم الخميرة ثم تنتفخ و تنفجر أو تنكمش وتموت. كما وجد أن الخميرة تمنع أيضا انتشار الخلايا السرطانية وامتدادها إلى أجزاء أخرى من الجسم. وتبين من الأبحاث أن الخميرة لاتؤثر بأي حال على خلايا الجسم العادية والسليمة التي لاتقبل بدورها على الخميرة, على عكس الخلايا السرطانية.
وقال إنه يستخدم خميرة الخبز في حالتها العادية ويتم تحويلها إلى محلول ثم تحقن بجرعات متتالية داخل الأوردة لتصل عن طريق الدم إلى الخلايا السرطانية. كما وجد أن الخميرة تقوم أيضا بتجنيد كرات الدم البيضاء لتشكل جبهة أخرى تهاجم الخلايا السرطانية وتقضي عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكريم العالم المصري "ممدوح غنيم" مكتشف علاج السرطان بالخميرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» " مراد شعبان" و"لخضر بوخرص" في مسرحية جديدة
» تصحيح تمارين وحدة"التنظيم الهرموني"
» كلمة معزية جداً للبابا " لحظة ندم " لازم تسمعها
» " أرواح بريئة " تحلق فوق سماء المغار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: المنتديات العلميه :: منتدى الصحه العامه-
انتقل الى: