عالم النجم أحمد فتحى
(شرين) من مشكلة الي اخرى 1ss110

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر
 

 (شرين) من مشكلة الي اخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشاكل
فنان نشيط
فنان نشيط
مشاكل

انثى
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 237
العمر : 29
العمل : فن التجميل
المزاج : شقيه جدا
الخبره الخبره : 01/08/2009
النقاط النقاط : 7634

(شرين) من مشكلة الي اخرى Empty
مُساهمةموضوع: (شرين) من مشكلة الي اخرى   (شرين) من مشكلة الي اخرى Orange282010-03-19, 2:45 am

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الموسيقار حسن ابوالسعود (نقيب الموسيقيين) فى اجتماعة الطارئ الذي انعقد مساء الخميس واستمر حتى قرابة منتصف الليل قرارا خطيرا بوقف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء تماما فى الحفلات التى تقام فى مصر .
وتقرر إرسال القرار لكافة الهيئات والمؤسسات والنقابات الفنية بكافة الدول العربية والأجنبية للعمل به من تاريخه وكذلك لكافة الوسائل المسموعة والمرئية وإبلاغ كافة متعهدي الحفلات ومترودوتيلات الفنادق الكبرى به مع توقيع عقاب صارم على كل من يخالف القرار داخل مصر .

(شرين) من مشكلة الي اخرى B069990941

أنا صبري قليلالقرار جاء بعد رفض المطربة الشهيرة وللمرة الثانية المثول أمام لجنة التحقيق بالنقابة رغم إبلاغ المستشار القانوني لها بضرورة الحضور وبنفسها لمواجهتها بمجموعة الاتهامات الجديدة الموجهة لها من قبل منتج ألبوماتها نصر محروس صاحب شركة فرى ميوزيك بعد تجدد الخلافات بينهما من جديد.
وقد نصر محروس تقدم بشكوى للنقابة تفيد قيام المطربة شيرين بالمشاركة فى إحياء الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها دون الحصول على إذن مسبق منه كما ينص العقد المبرم بينهما كما اتهمها بالامتناع عن الحضور للأستوديو لتسجيل أغنيات جديدة لصالح الشركة لإصدارها فى ألبومها القادم رغم إبلاغها بمواعيد التسجيل بوقت كافي وأكد أنها بدأت عملية تمرد جديدة عليه وعلى الشركة التي كانت السبب الرئيسي فى تحقيق شهرتها الواسعة.
وتردد أنها تعاقدت فى السر مع أحدى شركات الإنتاج العربية التي اشتهرت بإنتاج البومات اشهر المطربين العرب وأبدت الشركة استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه تعاقدها مع نصر محروس وشركته .
ومن جهة أخرى تبين للنقابة عدم قيام شيرين بتسديد نسبة النقابة عن الفرقة الموسيقية المصاحبة لها كما تنص اللوائح والقوانين .
هذا هو أحدث فصول الخلافات بين شيرين ومنتج ألبوماتها نصر محروس ويعد الخلاف الرابع حيث سبق وتبادلوا الاتهامات فى النقابة وأقسام الشرطة كذلك ودائما كان يتدخل أولاد الحلال وينجحوا فى فض المشاكل مع تعهد شيرين بالالتزام وعدم إثارة المشاكل مجددا إلا أن الأمر لم يتطور لاتخاذ النقابة لمثل هذا القرار والذي يعد الأخطر فى مسيرة شيرين التي أصبحت واحدة من أهم واشهر مطربات مصر والوطن العربي فى غضون خمسة أعوام فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(شرين) من مشكلة الي اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: أخبار الفن والفنانين :: الأخبار الفنيه ومشاريع الفنانين-
انتقل الى: