عالم النجم أحمد فتحى
الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس 1ss110

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر
 

 الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت من الزمن ده
فنان فعال
فنان فعال
بنت من الزمن ده

انثى
برج العضو : الجوزاء
الرصيد الرصيد : 112
العمر : 27
العمل : حاصله على معهد حاسب
المزاج : بحب الصداقه
الخبره الخبره : 25/12/2009
النقاط النقاط : 7005

الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس Empty
مُساهمةموضوع: الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس   الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس Orange282010-03-09, 11:50 pm

الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس
حسبى الله ونعم الوكيل منك لله ربنا ينتقم منك .. كانت هذه الكلمات القصيرة والمعبرة جزءا من صرخات والد خادمة الراقصة بوسى سمير والتى لقت حتفها قبل عام عندما سقطت من شرفة شقة الراقصة بالدور السادس.

هذه التصريحات الباكية سمع دويها أثناء الجلسة التى عقدتها محكمة جنح مستأنف البساتين الاسبوع الماضى برئاسة المستشار طارق أمين وعضوية المستشارين عمرو أبو بكر و ياسر نصر وسكرتارية أحمد نايل حيث تم حجز الدعوى المقامة ضد سعدة عبد اللطيف الشهيرة بـ بوسى سمير للحكم فى قضية احتجاز خادمتها دون وجه حق للحكم فى جلسة 25 مارس المقبل.

حضرت بوسى الى قاعة المحكمة مرتدية بنطلونا ودريل بيج غامقا وأخفت وجهها وراءالحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس POSY_S نظارة سوداء.. كانت المحكمة قد رفضت طلب والد الخادمة بالادعاء المدنى حيث انه لم يدع مدنيا أثناء سير الدعوى .. والد الخادمة وقف باكيا أمام هيئة المحكمة مؤكدا أنه كان مريضا ولم يكن يملك مالا لتوكيل محام, كما لايعرف الاجراءات القانونية وأمرت المحكمة والد الخادمة بعدم ابداء أى تعليق أثناء انعقاد الجلسة, محامية بوسى سمير قررت أن المجنى عليها هى التى أخطأت بالتصرف عندما ألقت نفسها من شرفة مخدومتها الراقصة, عن طريق ربط ملاءات السرير بالسور الحديدى للبلكونة للهرب, ولكن محاولتها لم يكتب لها النجاح , عندما انفكت عقد الملاءات وسقطت صريعة على الارض, كما قررت بوسى أنها كانت متواجدة فى عملها من الساعة الخامسة عصرا, حيث اتصل بها البواب وأخبرها بأن الخادمة ألقت بنفسها من الشقة ولفظت أنفاسها, تعذر الدخول للشقة لعدم وجود مفاتيح , كانت بوسى قد حكم عليها فى أول درجة بالحبس سنة غير أنها استأنفت الحكم, كما رفضت تعويض والدى الخادمة ماديا.

وفنيا تنتظر بوسى عرض أول أفلامها السينمائية , كما تجهز لكليب جديد أكدت أنه سوف يكون مفاجأة .. ياترى مفاجأة فى ايه بالضبط هو فيه أسوأ من أدخل له جوه يطلع لى بره ؟!
كما تردد أن بوسى سافرت سرا الى بيروت بعد عيد الاضحى حيث أجرت عملية تجميل بأنفها لتبدو أكثر اثارة.
بقلم ك عادل توماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكم على بوسى سمير فى قضية قتل الخادمة 25 مارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: المنتديات العامه :: منتدى الحوادث و الغرائب-
انتقل الى: