عالم النجم أحمد فتحى

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثقائمة الاعضاءدخول

شاطر | 
 

 التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيصر روما
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 1788
العمر : 22
العمل : قيصر روما
المزاج : غاوى كورة
الخبره الخبره : 15/02/2009
النقاط النقاط : 7345

مُساهمةموضوع: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-02, 12:06 am

هذا التقرير لا يتعلق بما حدث في مباراة مصر والجزائر الأخيرة التي احتضنتها السودان، ولكنه يتعلق بسلوك مشجعي الجزائر وما تسببوا به من أضرار لبلادهم وللبلاد التي تواجدوا فيها لكي يتعرف المسئولين عن الرياضة في العالم مدى خطورة تواجد الجماهير الجزائرية أو "الهوليجانز" الجزائري في أي بطولة مهما كانت أهميتها أو مكان إقامتها، فهؤلاء يجري التعصب الشديد في ويمثل وجودهم في أي مكان خطورة تجعل الأمور تتصاعد لتصل إلى ما يشبه المعركة حربية مع أي فرد أمن أو أي شخص من جماهير الفريق المنافس .

وهذا الملف الذي نفتحه المقصود منه هو تقديم رسالة واضحة للفيفا والمسئولين عن مسابقات الرياضات الأخرى بأن يتخذوا قراراً ضد هؤلاء الذين يدمرون كافة معاني الرياضة.

1- في عام 2009 : وتحديداً في 7-6-2009 تحتفل الجماهير الجزائرية بشكل عنيف بفوزها على المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وهذه الاحتفالات تؤدي إلى وفاة أربعة أشخاص من الجزائر واعتقال أكثر من 71 شخص بعد تبادل الاعتداء على رجال الشرطة الجزائرية
2- وفي الإطار نفسه شهدت احتفالات الجماهير الجزائرية في فرنسا أحداث العنف ذاتها وتعاملت الشرطة الفرنسية في البداية مع الأمر بشئ من التعقل ولكنها لم تستطيع أن تقف أمام هجمات الهوليجانز الجزائريين مما أدى إلى وقوع مصادمات بين الشرطة الفرنسية والجماهير الجزائرية أدت إلى عدة إصابات خطيرة بين رجال الشرطة الفرنسية والجماهير الجزائرية.

3- في مباراة مصر والجزائر الأخيرة في السودان 18-11-2009 شنت الجماهير الجزائرية هجمة عنيفة على الجماهير المصرية قبل وبعد المباراة التي فازت بها الجزائر وحملت الجماهير الجزائرية الأسلحة البيضاء في الملعب وخارجه في مواجهة الجماهير المصرية التي لم تكن تحمل إلا راية الوطن.

4- في إطار احتفالات الجزائر بالصعود اتسمت الاحتفالات بالدموية غير المسبوقة في أي مكان في العالم حيث توفى أكثر من 14 مناصر من المناصرين الجزائريين وأصيب أكثر من 85 شخص آخرين بإصابات بالغة إلى جانب بعض الإصابات التي تعدت المائتين تراوحت بين طفيفة متوسطة .

5- في فرنسا وفي إطار الاحتفالات نفسها توفى شاب جزائري بينما قامت الجماهير الجزائرية بإشعال النيران في بعض المحال والسيارات في فرنسا بدون سبب واحد وجيه .

6- عام 2009 أيضاً وفي الجزائر وخلال مباراة أهلي بوعريج وفريق المولودية الجزائري قام الحكم بإيقاف المباراة لأكثر من 45 دقيقة كاملة بعد الأحداث الدامية التي شهدتها المباراة ونتج عنها العديد من الجرحى من الجانبين.

7- في مباراة اتحاد عنابة ووفاق سطيف الجزائري في الدوري الجزائري حدثت أحداث شغب رهيبة بين جماهير الفريقين حيث كانت المباراة عباراة عن لقاء بالأسلحة البيضاء بين جماهير الفريقين قبل وأثناء وبعد المباراة وتم اعتقال أكثر من 25 مناصر من الفريقين وانتهت الأمور بعد تدخل الشرطة واشتباكها مع جماهير الفريقين ولكن الجماهير استمرت في الصراع خارج الملعب بشكل كان أشبه بحرب العصابات .

8- في 29 -8 -2008 تحول ملعب البليدة إلى ساحة قتال بين جماهير اتحاد البليدة واتحاد عنابة بعد أن أضاع أحد لاعبي الفريقين فرصة للتعادل مع الفريق الآخر فما كان من جماهير الفريقين إلا أن حولت الملعب إلى ساحة للقتال فيما بينها استخدمت فيها الشماريخ والأسلحة البيضاء وانتهت كالعادة بعدة إصابات بالغة لجماهير الفريقين .

9- في عام 2002 قامت جماهير عنابة بتحطيم الحافلة التي تقل الفريق المصري الذي كان يواجه المنتخب الجزائري في هذا الوقت في تصفيات كأس العالم حيث تم الاعتداء على الفريق المصري قبل المباراة وبعدها وشهدت الأحداث بعد المباراة تطوراً رهيباً من الهوليجانز الجزائريين حيث تربصوا بالحافلة المصرية وقاموا بتحطيمها تماماً ولكن القدر وحده أنقذ الفريق المصري من موت محقق على أيدي الجزائريين .

10- في حادثة شهيرة للغاية قامت جماهير الجزائر باحتلال قسم شرطة في مدينة صفاقس التونسية بعد مباراة لأحد الأندية الجزائرية أمام أحد الأندية التونسية وبدون أي سبب وجيه .

11- العام الماضي أعلنت الشرطة الجزائرية إصابة أكثر من 21 من مناصري وداد تلمسان وفريق أوليمبي مستقبل المناصر بعد أن تحرشت جماهير الفريقين ببعضها وبالطبع كانت الأسلحة البيضاء حاضرة كالعادة في المدرجات الجزائرية وهو ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات بين صفوف المناصرين من الفريقين .

12- العام الماضي ومع هبوط نادي مولودية وهران إلى الدرجة الثانية شهدت مدينة وهران أحداث عنف رهيبة من جانب الأنصار حيث تعرض أكثر من 60 رجل من رجال الشرطة الجزائرية الملقبة بقوات مكافحة الشغب الجزائرية بعد معركة دامية مع الجماهير الوهرانية التي أدت في النهاية إلى توقف الحياة تماماً في مدينة وهران لمدة يوم كامل وتأجيل الامتحانات في المدينة بسبب أحداث الشغب بالإضافة إلى حرق العديد من المحالات التجارية والأماكن العامة والسبب .. هزيمة فريق في كرة القدم !!

13- في بلجيكا وبعد فوز وفاق سطيف بدوري أبطال العرب شهدت شوارع بروكسيل مشاحنات عنيفة بين الجماهير الجزائرية ورجال الشرطة هناك حيث أعلن وفاة اثنين من المناصرين إلى جانب إصابة أكثر من 60 جزائري إلى جانب موت أحد الأنصار وهو يحتفل على حافلة دهسته بين عجلاتها من شدة فرحته بفوز فريقه ... وشهدت شوارع بلجيكا حالة رهيبة من الفوضى بسبب فوز فريق جزائري ببطولة !!

14- في فرنسا عام 2001 جمعت مباراة ودية بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الجزائري، وكانت هي آخر مباراة تجمع بين منتخب فرنسا والجزائر بعد أن اتخذت الحكومة الفرنسية قراراً بعدم لعب أي مباراة ودية مع الجزائر على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة حيث قام الجمهور الجزائري بالصفير بشكل مستفز عند عزف السلام الوطني الفرنسي وبعد أن أحرز المنتخب الفرنسي هدفه الرابع قامت الجماهير الجزائرية باقتحام الملعب بشكل غير طبيعي وأخذت تجري في جميع أنحاء الملعب وهي تسب فرنسا والفرنسيين مما دفع الحكم إلى إلغاء المباراة فوراً وأثارت هذه المباراة أزمة سياسية حادة بين فرنسا والجزائر في ذلك الوقت.

15- في الكرة الطائرة وخلال إحدى بطولات إفريقيا للكرة الطائرة قامت الجماهير الجزائرية بالاعتداء على لاعبي الأهلي والزمالك المشاركين في هذه البطولة على الرغم من عدم مواجهة الفريقين لفريق جزائري !!

16- في عام 84 في القاهرة وأثناء مباراة مصر والجزائر في بطولة الألعاب الإفريقية لكرة القدم قام الفريق الجزائري بالاعتداء على كل من في ملعب المباراة بدون سبب واحد واضح لأي فرد موجود في الملعب وكان من المفارقات أن من قام بضرب كل من في ملعب القاهرة هم فرق الكاراتيه والتايكوندو للمنتخب الجزائري والذين تواجدوا في الملعب لسماندة فريق الكرة !!

وبعد ذلك قام اللاعبون الجزائريون بتحطيم غرف خلع الملابس والاعتداء على الأمن المصري بسبب خسارتهم المباراة وعدم تأهلهم إلى أوليمبياد لوس أنجلوس !

17- في عام 89 وبعد هزيمة منتخب الجزائر من نظيره المصري بهدف واحد مقابل لا شئ وعدم تأهل المنتخب الجزائري إلى كأس العالم قام اللاعب الجزائري (الأخضر بللومي) بفقء عين طبيب مصري في مطار القاهرة أثناء خروجه من المطار والسبب أن الطبيب المصري قال لهم hard luck ؟؟

18- بعد هزيمة المنتخب الجزائري من مصر بهدفين مقابل لا شئ يوم 14-11-2009 قامت الجماهير الجزائرية بالإشتباك مع بعض الجماهير الليبية في مطار القاهرة وقامت بتحطيم صالة اbستقبال في المطار واعتدت على العاملين في مطار القاهرة بشكل همجي .

19- في موسم 2009 أيضاً قامت جماهير اتحاد الشلف الجزائرية بالاشتباك مع الشرطة وجماهير وفاق سطيف بعد أن أحرز وفاق سطيف هدفه الثاني في المباراة لتتوقف المباراة في الدقيقة 60 من عمر اللقاء نظرا لنزول جماهير الشلف إلى أرض الملعب والتعامل مع الأمن وجماهير سطيف بالسلاح الأبيض مما أدى إلى موت أحد الأنصار وإصابات العشرات بإصابات خطيرة .

20- بعد الهزيمة من منتخب مصر بهدفين في مباراة الرابع عشر من نوفمبر قامت الجماهير الجزائرية بالاعتداء على كل ما هو مصري في الجزائر وفرنسا وبلجيكا وأسبانيا في ردة فعل غير مستغربة عن الهوليجانز الجزائري مما أدى إلى حدوث أضرار رهيبة في الشركات المصرية العاملة في الجزائر وإلحاق إصابات متعددة بالمصريين العاملين في الجزائر وفرنسا وبلجيكا وأسبانيا وهو السلوك المعتاد لدى الجماهير الجزائرية سواء فازوا أو خسروا أي مباراة .

21- قبل مباراة مصر والجزائر الأولى في تصفيات كأس العالم 2010 طلب رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري من الأمن الجزائري تأمين أسرته وعائلته بشكل كامل خوفاً من بطش الجماهير الجزائرية به وبعائلته في حالة خسارته للمباراة أمام المنتخب المصري .. وأكد سعدان بأن زوجته طلبت منه عدم الموافقة على العودة لتدريب الخضر مرة أخرى خوفا من بطش الجماهير الجزائرية وخوفاً على حياتها وحياة أولادها !

22- جماهير الجزائر هي الأكثر في مارسيليا وبالطبع لك أن تستنتج فوراً لماذا تعتبر جماهير مارسيليا هي الأكثر شغباً في فرنسا .. السبب أن الجماهير الجزائرية هي رائدة التشجيع في مارسيليا أو ما يسمى "بالأولترا" الخاص بمارسيليا وهذه الجماهير تسبب متاعب جمة للأمن الفرنسي ولجميع المسئولين عن الكرة الفرنسية ودائماً ما تشهد مباريات مارسيليا مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أحداث شغب رهيبة نتيجة لوجود الهوليجانز الجزائريين هناك .

23- بعد الهزيمة من مصر في الرابع عشر من نوفمبر خرجت الجماهير الجزائرية لتعيث في فرنسا فساداً وتضرب وتحرق أي شئ تقابله اعتراضاً على الهزيمة في مباراة كرة قدم .

24- ولم تتوقف الجماهير الجزائرية عند هذا الحد بل وصل الأمر إلى أن تقوم جماهير وفاق سطيف بالاعتداء على لاعبها عبد المالك زياية بحجة أنه استفزها أثناء مباراة سطيف مع باماكو في بطولة إفريقيا وخرج اللاعب بعد هذه الاعتداءات من جانب جماهير فريقه وهو لا يصدق مع حدث حيث كادت هذه الجماهير أن تفتك به وبأسرته بسبب أن اللاعب سجل هدفاً لفريقه .

25- في عام 2008 وبعد أن فاز وفاق سطيف مرة أخرى بدوري أبطال العرب على حساب الوداد المغربي تحولت كالعادة أفراح الجماهير الجزائرية إلى مأتم بعد وفاة ثلاثة مناصرين بعد أن قام الجمهور الجزائري بتحطيم سور الملعب على أنفسهم .

26- في عام 2007 وفي مباراة الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب قامت جماهير سطيف الجزائري أيضا بالاعتداء على حافلة لاعبي وجماهير أهلي جدة أثناء عودتهم إلى الفندق وهو ما أدى إلى إصابة بعض الجماهير السعودية بعدة إصابات والغريب أن الفريق الجزائري كان فائزا بهدفين مقابل لا شئ .

27- وفي عام 2005 والذي شهد تصاعداً كبيراًَ في أعمال الشغب من جانب الجزائريين في فرنسا قام نيكولاس ساركوزي وزير الشئون الداخلية في ذلك الوقت بصب المزيد من البنزين على النار عندما وصف المشاغبين الجزائرين بأنهم "حثالى" وأنهم مجرد مشاغبين وإرهابيين .

28- سعدان المدير الفني للجزائر يقول أن جماهير الجزائر جماهير متعصبة للغاية وذلك يعود إلى أن هذا الشعب تحمل فترات طويلة من الإرهاب وهو ما أثر عليهم .

هذه بعض - وليست كل - ما قام وسيقوم به الجمهور الجزائري في بلده وخارج بلده طالما تعلق الأمر بالرياضة وخاصة كرة القدم .

ونحن هنا نوجه رسالتنا إلى أحرار العالم والمتحضرين في جميع أنحاء العالم هل هذا هو ما تنتظرونه في كأس العالم 2010 ؟ هل هذه هي الجماهير التي تريدون لها أن تملأ ملاعب المونديال ؟

وقولوا لنا ماذا ستفعلون عندما يواجه منتخب الجزائر منتخب مثل فرنسا مثلا إذا ما أوقعتهما القرعة معا ؟

رسالة أخرى يجب أن يقرأها الجميع في جوهانسبرج والذين سمحوا للجزائرين بالدخول إلى جنوب أفريقيا بدون تأشيرة .. الجزائر ترسل المجرمين والإرهابيين لمباريات كرة القدم ولا ترسل جمهور كروي رياضي فعليكم أن تعيدو حساباتكم قبل أن تتخذوا قراراً مثل هذا واسألوا الأمن في فرنسا .. بلجيكا .. مارسيليا .. إسبانيا .. القاهرة .. بل أسألوا الأمن الجزائري نفسه الذي يتعرض أفراده في كل مباراة في كرة القدم هناك للاعتداء ؟

إن الجماهير الجزائرية خطر داهم على الرياضة حول العالم ولا يتعلق الأمر بمباراة مصر والجزائر في السودان بل هي حقائق يجب أن توضع أمامكم قبل أن ترحبوا بالمرتزقة من جماهير الجزائر في أي مكان في العالم .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى الشاعر
مشرف المنتديات الأدبيه
مشرف المنتديات الأدبيه


ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 924
العمر : 28
الخبره الخبره : 12/04/2008
النقاط النقاط : 7117

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-03, 4:43 am

شكرأ يارائد على مجهودك الجبار فى موضوعك الجامد عن كلاب الجزائر بلد المليون كلب بلد المليون بلطجى بلد الحيوانات لا اللى بيعملوه ده لايطبق سوى فى الغابه وهما مجرد حيوانات

شكرأ لجهودك يا رائد

_________________
اتقى الله حيثما كنت ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا بحتسب
مصـــــــــــــــــــــ الشاعر ـــــــــــــــــــــطفى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحاوى
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
برج العضو : الدلو
الرصيد الرصيد : 7096
العمر : 23
العمل : طالب ثانوى
المزاج : متقلب
الخبره الخبره : 12/02/2009
النقاط النقاط : 12921

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-03, 4:46 am


والله العظيم يا جماعه الواحد تعب من كتر الكلام على الكلاب

الحيونات والله الكلاب احسن منهم والله

حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا جزائر

جزاك الله كل خير على مجهودك يا رائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la rose du vent
فنان مميز
فنان مميز


انثى
برج العضو : العقرب
الرصيد الرصيد : 342
العمر : 25
العمل : etudiante en medecine
المزاج : cool
الخبره الخبره : 28/03/2009
النقاط النقاط : 6176

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-04, 10:42 pm

احنا بقينا يهود خلاص ؟؟؟؟؟؟؟؟ بجد حاجة تضحك
وكلاب وحيوانات وسب وشتيمة وحاجة مقرفة متصدرش الا من ..........
بس انا مش هشتم عشان من زمان بحب مصر والشعب المصري وعهدي بيه مش كدة ولا دي اخلاقو يا خسارة يا مصر فين رجالك وفين اولادك وشعبك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحاوى
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
برج العضو : الدلو
الرصيد الرصيد : 7096
العمر : 23
العمل : طالب ثانوى
المزاج : متقلب
الخبره الخبره : 12/02/2009
النقاط النقاط : 12921

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-04, 11:03 pm


هبه

احب اقللك حاجه واحده بس

احنا مش عيال عاشن تعملو فينا كده

احنا مش هنسيب حقنا

حتى لو وصلت لدرجه الحرب هنحارب ونرفع علم مصر

عاشن تعرفو كلمه مصر معناها ايه

مش فاكرين عبدالناصر

فاكرين ولا انستو

عاوز اقللك حاجه انتى مش هتغيرى حاجه فينا وفرى على نفسك الكلام

اوكى انتى فهمنى طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيصر روما
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 1788
العمر : 22
العمل : قيصر روما
المزاج : غاوى كورة
الخبره الخبره : 15/02/2009
النقاط النقاط : 7345

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-05, 4:09 am

شكرا ليك يا مصطفى
شكرا ليك يا حاوى
بس انا عاوز اقول حاجة
احنا مش هنسيب حقنا
وبقول للى بتتكلم دى
مش عاوز اقول اسمها
انتوا عملتوا اجتماع وزارى علشان الماتش ده
علشان تفوزو بالطرق الشرعية والغير شرعية
بس انا بقولكم احنا مش هنسيب حقنا
وشوفى انا جايب دلايل وحقايق اللى فى التقرير ده
يعنى دليل على حقارتكم و صفاتكم كلها كدة
حقد وغيرة ودم وسب ونهب وجهل
انا اول مرة فى حياتى اكره حد
انا كرهت اى حد يكون من بلد ..........
طبعا مش يشرفنى انى اكتب اسمها فى منتدى مصرى خالص

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين عادل
شخصيه هامه
شخصيه هامه


انثى
برج العضو : الاسد
الرصيد الرصيد : 793
العمر : 27
العمل : فى سيبر
المزاج : عقلانى
الخبره الخبره : 08/02/2008
النقاط النقاط : 7099

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-05, 4:20 am

على قد ماتغلطوا يا جماعه ياريت تحافظوا على مشاعر أختنا هبه الى نعرفها من زمان وبنحبها وبتحبنا من زمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الرومانسى
مراقب عام المنتديات
مراقب عام المنتديات


ذكر
برج العضو : الدلو
الرصيد الرصيد : 3367
العمر : 24
العمل : خدمت الجميع
المزاج : يعني نص ونص
الخبره الخبره : 22/04/2009
النقاط النقاط : 9471

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-05, 5:06 am

يا جماعه يا رائد يا حاوي يا مصطفي

انا عارف اننا مش هنسيب حقنا بس احنا المفرود

مش نوجه الكلام ده لناس عيشين ضيوف عندنا ولا انا غلطان

احنا معروفين بالكرم ومعروفين باننا احسن ناس بنعامل الضيف وعمرنا ما بنسيئ اليه

اه انا معاكم هما كلاب و ولاد كلب وجزم وحيونات قوله عليهم كل حاجه

بس مش توجه اي سوء لحد موجود معانا يعني ضيف عندنا

لو الدنيا كلها نقصت حرف من اسمك هكمله بدمي لاني بحبك

عشان دمي هو منك


يا حبيبتي يا مصر

_________________
عيون الحقيقة & لمن لا يعرف الحقيقة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيصر روما
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 1788
العمر : 22
العمل : قيصر روما
المزاج : غاوى كورة
الخبره الخبره : 15/02/2009
النقاط النقاط : 7345

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-06, 4:56 am

يا عم اى حد فى مصر على عينا وعلى راسنا
بس بص انا قولتها ان كرهت اى حد من البلد دى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى الشاعر
مشرف المنتديات الأدبيه
مشرف المنتديات الأدبيه


ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 924
العمر : 28
الخبره الخبره : 12/04/2008
النقاط النقاط : 7117

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-11, 3:35 am

مش هقول غير جمله واحده بس لو دول جزائرين يبقى كفايه نقول عليهم كلاب وكدابيين مجرمين وبلطجيه وكمان شمامين وايه كلب فيه لو هيتكلم عن مصر يقف بأدب ويتكلم دالعالم من ولادها من ولادها بيتعلم زويل ومجدى يعقوب والبردعى كمان وكمان بصفاقه هانو المصرى بلد المليون جبان

الجزائر بلد المليون بلطجى بلد المليون كلب الخونه الكلاب

_________________
اتقى الله حيثما كنت ومن يتقى الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا بحتسب
مصـــــــــــــــــــــ الشاعر ـــــــــــــــــــــطفى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شئ غريب
شخصيه هامه
شخصيه هامه


ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 2339
العمر : 36
العمل : فى مجال الفن
المزاج : متكلف
الخبره الخبره : 08/03/2009
النقاط النقاط : 8292

مُساهمةموضوع: رد: التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9   2009-12-30, 1:32 am

فلنتناسى اى شئ مظلم واى تاريخ اسود

ولنتذكر بلد المليون ونصف شهيد بلد عانت ولو يدها بها دماء فهى دماء شهدائها

صدقنى اخى الفاضل لايوجد اسمى من رقى السماحة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التاريخ الاسود لمشجعى الجزائر ( ياريت الكل يخش ويشوف يهود العرب بيعملوا ايه 9
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: منتديات الحوار العام :: منتدى النقاش الحر-
انتقل الى: