عالم النجم أحمد فتحى

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثقائمة الاعضاءدخول

شاطر | 
 

 حقيقه الاهرمات (الجزء التاسع)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوزير
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر
برج العضو : العقرب
الرصيد الرصيد : 601
العمر : 33
العمل : راجل اعمال
المزاج : خدمة الكول تون
الخبره الخبره : 07/04/2009
النقاط النقاط : 6373

مُساهمةموضوع: حقيقه الاهرمات (الجزء التاسع)   2009-05-14, 10:56 pm

تعامد الشمس !!

تدليس آخر لتأليه الفراعنة ونسج الخيال حولهم وتصديق أكاذيب الفراعنة المتألهين، يدعي رمسيس الثاني أنه صاحب أحد التماثيل في أبي سنبل، تتعامد الشمس عليه مرتين في العام يمثلان ذكرى ميلاده وتتويجه !!



ولكن لماذا تم ذلك لرمسيس الثاني فقط ولم يقلده باقي الملوك ؟

لا جواب !!



أفلا نعلم أن الشمس تتعامد مرتين على أي مكان ذهابا وإيابا في الصيف والشتاء بين مدارين أكبر من مداري الجدي والسرطان، أما تلك التواريخ فهل هي حقا تواريخ ميلاد وتتويج هذا الفرعون ؟ إذا سئلت الكثير من النساء عن أعمارهن لردوا بنصف العمر الحقيقي، فما بالنا بملك كذاب لا يحاسبه أحد ويدعي الألوهية، أغلب الظن أنه هو المجرم الأكبر فرعون موسى، هذا الملك المخادع زعم أنه انتصر في معركة قادش في لبنان ضد الملك موالاتاي ملك الحيثيين رغم أنه لم يحرر لبنان من قبضتهم وخسر ثلث جيشه وجرح في المعركة وفر هاربا مع من بقي من جنوده، ثم عاد يدون على صروح قوم عاد التي ينسبها لنفسه أنه انتصر انتصاراً عظيما على الأعداء !! فعلا { فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ } الزخرف : 54



الجدير بالذكر أنه قد كشف أخيرا عن تعامد الشمس مرتين على أبي الهول أيضاُ !!

فسارعت هيئة الآثار بنفي تعمد الفراعنة لذلك، لأن تلك الحقيقة ستؤدي إلى تركيز الناس على هذا الأمر فيتضح أن أي شئ تتعامد الشمس عليه مرتين كل عام .. وعندما رأى فرعون تعامد الشمس بوضوح مرتين في العام على ذلك التمثال أعجبته الفكرة، ومن يستطيع تكذيبه ؟



ثم تبنتها هيئة الآثار، والآن إذا افتضح أمرها واتضح أيضا تعامد الشمس على أبي الهول فسيعني أنه لا علم لهم بشئ، بل الحقيقة أنه إذا وضعت أي ماسورة في وضع رأسي لمدة عام يمكنك تسجيل تعامد المشس بالتمام عليها مرتين ذهابا وإيابا حسب فصول العام ..







اختراع وهم قصة " قرية بناة الأهرام " !!

هل اكتشاف مقبرة فرعونية قرب الأهرام يعني أنهم بناة الأهرام ؟ فما بالنا بعشرات المقابر حول الأهرام لمعاصرين من القرون الحالية !! ثم ماذا لو اكتشفنا أحد اليهود مدفونا بجوار هرم من الأهرامات ؟ هل سيعني ذلك أنهم البناة ؟؟؟؟؟؟؟ هل اكتشاف 246 هيكل عظمي فرعوني في تلك المقبرة هو كل عدد بناة الأهرام من الفراعنة ؟؟ فأين الباقين المفترض أن البنائين كانوا بعشرات الألوف ؟؟ أم أن هؤلاء عينة على سبيل المثال !!



أبحاث الدكتورة سعاد شعبان رئيس قسم الأنثروبولوجيا بمعهد البحوث الأفريقية بالقاهرة ومعها الدكتورة فوزية حسين أستاذ الأنثروبولوجيا الفيزيقية بالمركز القومي للبحوث بالجيزة أكدتا على أن تلك الهياكل العظمية كانت لجنود قتلوا خلال معركة من عدو يستخدم آلة حديدية بيده اليمنى وذلك لوجود كسور في الجزء العلوي الأيسر من جماجم تلك الهياكل العظمية، بمعنى أنهم كانوا جنودا وليسوا بناءين !!

( جريدة الأهرام القاهرية ص 19 – بتاريخ 17/9/1996م )



وما ادعاء البعض بأن وجود شروخ في سلسة العمود الفقري دليل أنهم كانوا بناءين يحملون الحجارة فما ذلك إلا هراء واستخفاف بالناس، فهل حمل حجارة أصغرها يزن طناً يشرخ العمود الفقري فقط !! هل من الأصل يمكن حملها ؟؟







منتهى الإسفاف والاستخفاف بعقولنا

نقلا عن كتاب معالم وتاريخ حضارة مصر الفرعونية للدكتور سيد توفيق رئيس هيئة الآثار المصرية السابق صفحة 93 يذكر القصة التالية:

في بردية ( وستكار ) المكتوبة بالخط الهيراطيقي قي القرن 17 قبل الميلاد وذلك في عصر الأسرة 12، تذكر أن الملك سنفرو والد الملك خوفو استدعى الكاهن جاجا أم عنخ ليخبره باكتئابه الشديد، فاقترح الكاهن على الملك اصطحاب أجمل خادمات القصر الأبكار في رحلة نهرية، وبالفعل سعد الملك بالرحلة، ولكن سقوط حلي وذهب إحدى الوصيفات في النهر عكر الجو من جديد، فما كان من الكاهن إلا أن قاو بتلاوة بعض التراتيل فانشق النهر، ونزل الكاهن وعاد بالحلي، واطبق النهر من جديد



ويعلق الدكتور سيد توفيق رئيس هيئة الآثار على هذه القصة بأنها إن دلت على شئ فإنما تدل على وجود الرفاهية في هذا العصر !! وتدل على عدالة الملك إذ يحترم رأي كاهنه !!



هكذا بدلا من الإقرار بكذب قصص الفراعنة !

هنا أتذكر آيات الذكر الحكيم الخالدة { فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ } الزخرف : 54






ألغاز لها دلالاتها

ذكر هيرودوت أن بناء الاهرام استغرق 30 سنة ، ويؤكد علماء الآثار آن عمر الملك خوفو "خنم خواف وي" 23 سنة فقط !!! فكيف هذا ؟ فمن هو هذا الهيرودوت الذى نصدقه ؟؟

ـ غير معلوم حتى الآن عمر الملك خفرع هل هو 66 سنة أم 24 سنة ؟ تصوروا !!

ـ هرم خوفو كبير جدا ـ هرم ابنه خفرع بجواره أيضا كبير جدا ، ولكن غير معروف لماذا قام جدف رع وريث خوفو قبل أخية خفرع ببناء هرما صغيرا فى دهشور على بعد 8 كلم من الجيزة ؟؟

ـ وحتى يومنا هذا غير معروف مسقط رأس خوفو !!

ـ حجر بالرمو أصيب بتشوهات فى الجزء الذى يحكى قصة خوفو ؟ من فعلها ؟؟

ـ بردية تورين أصيبت بتشوهات فى الجزء الذى يحكي قصة خفرع ؟ من يتقصد ذلك ؟؟

( كتاب تاريخ ومعالم حضارة مصر الفرعونية/د. سيد توفيق ـ صـ106،94 )



فيا ترى هذه التشوهات صدفة أم مقصودة مثل موسم حرائق الجرد الشهيرة لدينا في مصر !!

إنها رغبة اليهود فى الصاق بناء الأهرام بالفراعنة، وطمس كل ما ينفي ذلك حتى إذا جاء من تكلم بأنها أبنية قوم " عاد " كان هو " المجنون ".








عالم آثار فرنسي يبحث اسباب التخلف التكنولوجي للحضارة الفرعونية

كشف عالم آثار فرنسي النقاب عن أن المصريين القدماء ( الفراعنة ) كانوا متخلفين للغاية من الناحية التنقنية رغم ريادتهم وسبقهم الحضاري ، فقال ميشال فوتمان المسؤل فى المعهد الفرنسي للآثار الشرقية فى القاهرة أن تطورات التقنية كانت تصل لقدماء المصريين بعد أزمنة قد تصل إلى 500 سنة من معرفة الحضارات الأخرى بها مثل حضارات بلاد ما بين النهرين والأناضول وبحر إيجا !



ثم مضى ميشال فوتمان قائلا أن الفراعنة واظبوا على استخدام الحصى فى البناء حتى العصر الروماني فى الوقت الذى كانت فيه حضارة بلاد ما بين النهرين تستخدم مواد ذات خواص بنائية أفضل مثل الكلس ، وينطبق هذا الكلام على النحاس والحديد ، الذى أظهرت الدلائل بدء استخدامه فى عصر الأسرات الحديثة فقط !

(جريدة الأهرام القاهرية ص 4 : العدد:40188، بتاريخ 17/12/1996م )



فإذا كان الفراعنة متخلفون فى فن البناء وهذا واضح من أبنيتهم الطينية ، فمن الذي بنى الأهرام ؟







بعض مما يحدث في هيئة الآثار المصرية

على درب اخطاء الفراعنة والأجانب المهووسين ، تصدمنا هيئة الآثار المصرية بتصرفات غير عادية ، ومن أمثلتها:

ـ تفتح هيئة الآثار المصرية ( ومصر دولة إسلامية كما نعلم ) الهرم الأكبر ساعتين مساءا من السادسة حتى الثامنة لعبدة الهرم ومعظمهم من الأمريكان ! كما تسمح للأوروبيين من فرنسا وإنجلترا بالإبحار ليلا إلى معبد إيزيس والمبيت فيه حتى شروق شمس اليوم التالى لتلاوة ترانيم خاصة بالعبادات القديمة !

[مجلة اخر ساعة ـ العدد3232ـ بتاريخ2/10/1996م ـ صـ1].

ـ هيئة الآثار المصرية تمد للبعثة البولندية أحقية الترميمات فى معبد حتشبسوت بدلا من 4 سنوات منذ عام 1961م إلى 35 عاما حتى 1996م !! ويعترف وزير الثقافة / فاروق حسني أن البعثة غيرت تماما فى شكل المعبد ونقلت أعمدته و.... و..... و.....

ـ مثال: أحد السعاة تم صرف 1400 جنية مكافآت له فى عام واحد !!

ـ عشرات الآلاف من القطع الأثرية المصرية فى متاحف ومنازل أثرياء العالم !!!

ـ باحثة يونانية تزعم العثورعلى مقبرة الكسندر الاكبر فى سيوة، ويبصم وراءها دكاترة الآثار ، وأمام تلفزيونات العالم كله، يتضح كذب الادعاء ، وتحظى مصر بفضيحة مدوية فى الأوساط العالمية

ـ المخالفات المالية الكثيرة نسمع بها ، والغسيل القذر نراه ، عند كل تغيير وظيفي !!

ـ رئيس هيئة الآثار المصرية ينشر إعلانا ضخما عن إنجازاته فى صحيفة قبرصية !! من أموال من ؟ ولماذا ؟

[مجلة اخر ساعة ـ العدد3236ـ بتاريخ30/10/1996م ـ صـ27]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيد فرغلى
كبير الأعضاء
كبير الأعضاء


ذكر
برج العضو : العقرب
الرصيد الرصيد : 8341
العمر : 59
العمل : بالمعاش
المزاج : عالى
الخبره الخبره : 03/05/2008
النقاط النقاط : 11275

مُساهمةموضوع: رد: حقيقه الاهرمات (الجزء التاسع)   2009-05-16, 7:00 am

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقه الاهرمات (الجزء التاسع)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: المنتديات العلميه :: منتدى المعلومات العامه-
انتقل الى: