عالم النجم أحمد فتحى

عالم النجم أحمد فتحى

المنتدى الرسمى للمطرب المصرى أحمـد فتحـى
 
الرئيسيةالتسجيلبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 نصيحه لا تكذب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamer
فنان نشيط
فنان نشيط
avatar

ذكر
برج العضو : السمك
الرصيد الرصيد : 216
العمر : 29
العمل : h
المزاج : مش عارف
الخبره الخبره : 16/04/2008
النقاط النقاط : 6668

مُساهمةموضوع: نصيحه لا تكذب   2008-05-04, 11:23 pm

هل سالت نفسك سؤال !
لماذا اكذب
هل هو الخوف من الحقيقه
واله تعود
واله ضعف الشخصيه
وهل سالت نفسك سؤال
ماذا تستفيد من الكذب
مع العلم ان الكذاب مهما حاول ان يخفى كذبه على الناس لابد ان ياتى يوم وينكشف كذبه وخداعه
وساعتها تكون خسرت احترامك لنفسك واحترام الناس ليك فنصيحه لا تكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشا
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

انثى
برج العضو : القوس
الرصيد الرصيد : 650
العمر : 31
العمل : دكتوره صيدلانيه
المزاج : مش فاهمه
الخبره الخبره : 20/04/2008
النقاط النقاط : 6820

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2008-05-04, 11:25 pm

فى ناس بيقولو الكذب منجى
لكن الصدق هو اللى منجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
فنان نشيط
فنان نشيط
avatar

ذكر
برج العضو : السمك
الرصيد الرصيد : 216
العمر : 29
العمل : h
المزاج : مش عارف
الخبره الخبره : 16/04/2008
النقاط النقاط : 6668

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2008-05-04, 11:49 pm

انا مع المثل الى بيقول الكذب ملوش رجلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيد ابوحسنى
فنان مميز
فنان مميز
avatar

برج العضو : الجدي
الرصيد الرصيد : 323
العمر : 40
الخبره الخبره : 08/02/2008
النقاط النقاط : 6760

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2008-05-05, 10:42 pm

فعلا مالوش رجلين
وانا مجربه

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maya lebanon
فنان مميز
فنان مميز
avatar

انثى
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 399
العمر : 28
الخبره الخبره : 21/03/2008
النقاط النقاط : 6752

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2008-05-05, 10:48 pm

thank you
maya danyal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود محمد عبد العظيم
مشرف الرياضه
مشرف الرياضه
avatar

ذكر
برج العضو : الميزان
الرصيد الرصيد : 1000
العمر : 30
العمل : صيانة الكمبيوتر
المزاج : رومانسى
الخبره الخبره : 02/05/2008
النقاط النقاط : 7614

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2008-05-05, 10:51 pm

الكذاب ما اللى هو شخصية ضعيفة
ما يلاقى مفر الى الكذب
فيكون هذا الحال من اعتبره

_________________
ان لم تكون من نصيبى فتكون طول العمر حبيبى
DEAD LOVE[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيد فرغلى
كبير الأعضاء
كبير الأعضاء
avatar

ذكر
برج العضو : العقرب
الرصيد الرصيد : 8341
العمر : 59
العمل : بالمعاش
المزاج : عالى
الخبره الخبره : 03/05/2008
النقاط النقاط : 11491

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2008-05-14, 7:39 am

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدعبد السلام رزق
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
برج العضو : الثور
الرصيد الرصيد : 7873
العمر : 40
العمل : موظف ..وصاحب مكتب لخدمة الكمبيوتر والانتر نت
المزاج : خدمة المنتدى
الخبره الخبره : 08/02/2009
النقاط النقاط : 13688

مُساهمةموضوع: رد: نصيحه لا تكذب   2009-03-22, 10:34 pm

مشكوووووووووور

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصيحه لا تكذب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم النجم أحمد فتحى :: منتديات الحوار العام :: منتدى النقاش الحر-
انتقل الى: